نداء من فياض إلى المؤسسات الدولية
صدر عن المكتب الاعلامي في وزارة الطاقة والمياه بيان جاء فيه, “مع إنطلاق أعمال مؤتمر المياه في يومه الأول، شارك وزير الطاقة والمياه وليد فياض في الحوار التفاعلي المعنون: “المياه …
نداء من فياض إلى المؤسسات الدولية اقرأ أكثر