رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق يختبئ في ملجأ منزله هرباً من صواريخ “القسام”
هرب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت، إلى ملجأ في منزله بعد إطلاق “كتائب القسام” رشقة صاروخية باتجاه “تل أبيب”. وقال بينيت في منشور على منصة “إكس” اليوم الأحد: …
رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق يختبئ في ملجأ منزله هرباً من صواريخ “القسام” اقرأ أكثر