“كما في الغابة”.. ليبرمان: اضربوا إيران بالنووي
دعا وزير الدفاع الصهيوني الأسبق، “أفيغدور ليبرمان”، إلى استخدام السلاح النووي ضد إيران، مثلما فعلت الولايات المتحدة في نهاية الحرب العالمية الثانية ضد اليابان. وقال ليبرمان: “ما ينبغي أن ندركه …
“كما في الغابة”.. ليبرمان: اضربوا إيران بالنووي اقرأ أكثر