سيناريو جديد في الصيدليات… لسرقتكم!
قمّةُ الانهيار هي ما نعيشهُ اليوم في لبنان من دمارٍ مؤسّساتيّ واجتماعيّ واقتصاديّ…قمّةُ الانحطاط هي ما يعيشه المرضى في لبنان حينما يبحثونَ عبثا عن دواءٍ كمن يستجدي أو يشحذُ على …
سيناريو جديد في الصيدليات… لسرقتكم! اقرأ أكثر