نصار : اقترحت حلّا للوزراء لتسيير امور المواطنين… وارقام مرتفعة ايجابية مع السياحة
أعلن وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار رفع عدد السياح هذا العام، كاشفاً أن الكتلة النقدية التي دخلت تتجاوز المليار دولار، قائلا: ” اريد تطبيق اللامركزية الادارية السياحية …
نصار : اقترحت حلّا للوزراء لتسيير امور المواطنين… وارقام مرتفعة ايجابية مع السياحة اقرأ أكثر