وزير طاقة الاحتلال: لن ننسحب من “الحزام الأمني” لو طلب ترامب منا ذلك

شدد وزير الطاقة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي على أن جيش الاحتلال  ينسحب من منطقة “الحزام الأمني” في لبنان.

مؤكدًا أن ذلك لن يحصل حتى لو طلب ذلك الرئيس الاميركي دونالد ترامب، أو أي مسؤول أميركي آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *