تحذير عاجل حول نية العدوان الإسرائيلي على لبنان

بيان هام:

السفير ابراهيم المجذوب وردتنا معلومات تفيد بأن العدو يخطط لشن اجتياح شامل للبنان عبر البحر والبر والجو. نضع هذه المعلومات في إطار مسؤولية المعنيين ونناشد لبنان والمجتمعين العربي والدولي اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف هذا العدوان المستنكر والمدان

أخبار عربية: akhbararabia.net

تلقّى الرئيس التنفيذي لمجالس السفراء،السفير الدكتور إبراهيم المجذوب، مكالمة هاتفية في الليلة الماضية من شخصية عربية بارزة ، تتولى مسؤوليات أمنية وسياسية، للاطمئنان على صحته ووضعه الأمني في ظل التصعيد الإسرائيلي. وقد تلقى السفير مجذوب دعوة من تلك الشخصية لزيارة دولة عربية خارج لبنان ، ليؤكد موقف لبنان في مقاومة العدوان والدفاع عن الأرض والشعب ومؤسسات الدولة.

كشفت هذه الشخصية عن “نية العدو الإسرائيلي ومخططه الخطير لاجتياح بري شامل للبنان، مع تحضيرات لعمليات بحرية، وذلك لأول مرة في تاريخ الحروب. كما تحدث عن احتمالية توغل برّي موازٍ مع غارات جوية كثيفة وحملات إعلامية اسرائيلية موجهة تتضمن إشاعات واخبار كاذبة وحرب نفسية تهدف لتشويه صورة المقاومة وتنتهك سيادة لبنان وقواعد الحرب والاشتباك وتستحقر كل القوانين والاعراف الدولية والإنسانية والأخلاقية

بناءً على المعطيات الخطيرة المذكورة، نرفع هذه المعلومات إلى علم الدولة اللبنانية ورئيس مجلس النواب ورئيس حكومة تصريف الأعمال ووزير الدفاع الوطني وقائد الجيش اللبناني ورئيس أركان الجيش والمدير العام لمخابرات الجيش وجميع الإدارات العامة للاجهزة الامنية والعسكرية والقضائية .

وختم السفير مجذوب بيانه قائلاً : ندعو اللبنانيين مسلمين ومسيحيين إلى تعزيز وترسيخ الوحدة الوطنية والسلم الاهلي وروابط الإخوة والشراكة الوطنية و نأمل أن يُؤخذ هذا التحذير على محمل الجد، ونُهيب بالجميع العمل بشكل عاجل لإفشال جميع المخططات العدوانية المدانة .

حمى الله بلدنا وشعبنا، ونسأل الله عز وجل أن يوحد جميع أبناء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *