الشرق الاوسطوزير طاقة الاحتلال: لن ننسحب من “الحزام الأمني” لو طلب ترامب منا ذلك يونيو 25, 2026يونيو 25, 2026 - اترك تعليقاً شدد وزير الطاقة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي على أن جيش الاحتلال ينسحب من منطقة “الحزام الأمني” في لبنان. مؤكدًا أن ذلك لن يحصل حتى لو طلب ذلك الرئيس الاميركي دونالد ترامب، أو أي مسؤول أميركي آخر.