وزارة الاتصالات: تجري السيطرة على الحريق في مستودعات الوزارة بالدكوانة 

وطنية – اعلنت وزارة الاتصالات عبر حسابها عل منصة “اكس”، انه “تجري السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة، ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليات الإطفاء، إلى جانب المدراء العامين في الوزارة ناجي أندراوس وباسل الأيوبي والمدير العام ل “أوجيرو” أحمد عويدات ومدراء في شركتي الخليوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *