إدانة مذيع مشهور بالسجن بتهمة إستغلال الأطفال لإنتاج “مواد إباحية”

أصدرت السلطات البريطانية حكما بالسجن لمدة 6 أشهر مع وقف التنفيذ بحق المذيع السابق في شبكة BBC هيو إدواردز، بتهمة استغلال الأطفال في إنتاج مواد إباحية.

دفع إدواردز منذ شهر كانون الاول 2020 وحتى شهر ىب 2021 مبلغ يقدر بـ 1.5 ألف جنيه إسترليني إلى المدعو أليكس ويليامز، وهو متحرش بالأطفال “بيدوفيل” للحصول على 41 صورة غير قانونية للأطفال بوضعيات مخلة، من بينها 7 صور تصنف “من أشد الأنواع خطورة”.

وتتراوح أعمار معظم الأطفال في الصور بين 13 و15 عاما، بينهم طفل يتراوح عمره بين 7 إلى 9 سنوات.

وقضت المحكمة على مقدم البرامج البريطاني السابق بـ 25 جلسة من العلاج الطبي، ودفع تعويضات للضحايا بقيمة 3100 جنيه إسترليني، وكذلك تسجيله في قائمة الأشخاص المدانين بجرائم ذات طابع جنسي لمدة سبع سنوات.

وقال القاضي بول غولدسبرينغ لإدواردز وأثناء الحكم عليه:”سمعته أصبحت سيئة وتدمرت بشكل كامل”، واصفا جرائمه بأنها “خطيرة للغاية”.

ووجهت السلطات القضائية البريطانية في وقت سابق 3 تهم متعلقة بإنتاج صور “غير لائقة” للأطفال إلى الصحفي المشهور هيو إدواردز.

وكان هيو إدواردز مذيعا في قناة “بي بي سي” البريطانية، حيث كان يقدم برنامج “News at Ten” الإخباري، وهو المذيع الذي نقل نبأ وفاة الملكة إليزابيث الثانية في 8 ايلول عام 2022 على الهواء.

واستقال من القناة في أبريل الماضي، لكنه لم يظهر على الشاشة منذ الصيف الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *