تنازلت عن دم فلذة كبدها أمام القاضي.. مصرية تحتضن شقيقها قاتل ابنها

واقعة درامية جديدة شهدتها محافظة مصرية حيث احتضنت سيدة مصرية شقيقها أمام المحكمة طالبة العفو عنه بعد أن قتل ابنها الصغير.

وشهدت محكمة الجنايات بمحافظة الغربية خلال جلسة عقدت يوم الأحد، هذا الموقف الدرامي المؤثر، حيث فوجئ القاضي بسيدة تطلب منه العفو عن متهم بقتل طفلها الصغير خشية أن تفقده كما فقدت طفلها لكونه شقيقها.

1 من 2

وانهارت الأم أمام المحكمة، وقالت إنها مكلومة لفقد طفلها، لكنها ستكون أكثر ألما بعد أن تفقد بجانبه شقيقها، مضيفة أن طليقها رفض تربية طفلهما وتولت مع شقيقها تربيته.

وأضافت الأم أن شقيقها كان يعاقب ابنها بسبب واقعة سرقة حذاء، وخلال عقابه له بالضرب أصيب بإصابات بالغة أدت لوفاته، مضيفة أن ابنها كان يتسبب لها في مشكلات كثيرة بسبب تصرفاته وسلوكه، وأن شقيقها كان يقوم بتأديبه.

ونشر موقع “اليوم السابع ” فيديو للواقعة التي احتضنت فيها السيدة شقيقها ومطالبتها للمحكمة بالعفو عنه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يناير الماضي حيث تلقت السلطات بلاغا بوفاة طفل جراء تعرضه للضرب من خاله.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الخال المتهم تلقى شكوى من جاره بقيام “ابن شقيقته” بسرقة حذاء من أمام منزله، وفور عودة المجني عليه للمنزل، تعدى عليه المتهم بالضرب بعصا حتى سقط مغشيا عليه، وفارق الحياة، وقررت المحكمة حجز الجلسة للنطق بالحكم.

وقبل أيام وفي مشهد درامي بمحكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية شمال مصر، قامت سيدة بمطالبة المحكمة بالسماح لها باحتضان قاتل نجلها، وسمحت لها المحكمة بذلك، حيث قامت والدة المجني عليه باحتضان الجاني وهو ابن شقيقتها، ليتحول لمشهد درامي تقشعر له الأبدان.

وقال المتهم لوالدة المجني عليه وهو يضمها بين أحضانه: “والله قتلته غصب عني ومكنتش أقصد سامحيني”.

وشهدت المحكمة مفاجأة بقيام والدة المجني عليه بالتنازل عن حقها أمام المحكمة.

وظهرت السيدة في مقطع فيديو نشره موقع مكتب وليد الوحش للمحاماة والاستشارات القانونية، وهي تبكي بشدة مع قاتل نجلها من شدة تأثرها وخوفها عليه.

المصدر:العربية