هيفاء وهبي إلى التحقيق! (صورة)

يفترض أن تمثل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، يوم الأحد المقبل، أمام لجنة الشؤون القانونية في “نقابة المهن الموسيقية” في مصر، للتحقيق معها بإخلالها بالعقد الموقع بينها وبين شركة إنتاج سينمائي، وذلك بعد أن تم إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.

وأعلنت “نقابة المهن الموسيقية” المصرية برئاسة الفنان مصطفى كامل، التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها خالد التهامي، أمام الشؤون القانونية للنقابة، وذلك بعد أن أخلّت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها علي عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً، وكذلك إخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي وحصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب بأضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

وجاء في بيان النقابة الذي صدر من الشؤون القانونية:

“إلى الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها خالد التهامي.

تخطركم إدارة الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية بأنه تم إيقاف منح أي تصاريح للعمل تخص الفنانة هيفاء وهبي، وذلك حين الحضور إلى مقر النقابة العامة بالقاهرة يوم الأحد المقبل في الثالثة عصراً، والمثول للتحقيق أمام الشؤون القانونية للنقابة، وذلك للاستماع لأقوالكم في الشكاوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي.

لذلك، يرجى الحضور للأهمية في الموعد المحدد أعلاه، علماً بأن إيقاف استخراج تصريح العمل يبقى سارياً لحين مثولكم أمام الشؤون القانونية للنقابة .