نشاط هايكينغ يجمع شخصيات لبنانية بارزة في داريا الشوف

نظمت جمعية تجمع شباب داريا بالتعاون مع بلدية داريا و السيد بسام زين الدين والعميد حسام يوسف، نشاط هايكينغ اليوم في البلدة، بحضور العميد المتقاعد شامل روكز وعدد كبير من المشاركين من مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى فرق الدفاع المدني في شحيم، وكشافة التربية الوطنية، وجمعية التنمية للحياة والسلام.

استقبل المشاركين رئيس بلدية داريا، المهندس عبد الناصر سرحال، ورئيس وأعضاء تجمع شباب داريا، وعدد من الشخصيات البارزة في البلدة. تخلل النشاط عدة وقفات على المسار، حيث استقبلهم أهالي البلدة وقدّموا لهم الضيافة.

عند العودة إلى ساحة البلدية، أقيم إفطار على شرف الضيوف، وقدمت فرقة النادي الثقافي للفنون الشعبية رقصات على أنغام الأغاني الوطنية.

ألقى رئيس التجمع، ناجي أبو شقرا، كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على مشاركتهم. تبعه رئيس البلدية بكلمة شكر فيها التجمع والحضور وتحدث عن إنجازات المجلس البلدي. كما ألقى العميد شامل روكز كلمة شكر فيها التجمع والبلدية على حسن الاستقبال والتنظيم، تلاه السيد بسام زين الدين الذي شكر أهالي البلدة على استقبالهم المميز.

اختتم النشاط بتبادل الدروع التذكارية.

شكر تجمع شباب داريا جميع من ساهم في إنجاح النشاط، بما في ذلك رئيس بلدية داريا المهندس عبد الناصر سرحال وأعضاء المجلس البلدي، العميد حسام يوسف، السيد بسام زين الدين، الإعلامي رامي ضاهر، السيد عدنان علي عطايا، السيد مازن سرحال، السيد رائد يوسف، السيد بلال سرحال، السيد أنيس الحجار، أكاديمية النادي الثقافي للفنون الشعبية، جهاز الدفاع المدني في شحيم، جمعية التنمية للحياة والسلام، مفوضية جبل لبنان في كشافة التربية الوطنية، وفريق عمل رحال غلوبال نيوز وأخبار عربية، وكل من شارك وساهم في إنجاح هذا النشاط.

إلى اللقاء القريب في مهرجان السنديانة السابع، إن شاء الله.