حملة لبلدية بيروت لإزالة التعديات على الأملاك العامة

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت عن استكمال حملة إزالة التعديات على الأملاك العامة في المدينة.

ووجه محافظ مدينة بيروت مروان عبود، عدة كتب إلى قيادة شرطة بيروت في قوى الأمن الداخلي، يطلب فيها إعطاء الأوامر اللازمة للقيام بإزالة كافة التعديات والمخالفات في بعض الشوارع والأحياء بالمدينة.

وتضمنت الأوامر الصادرة:

إزالة التعديات على الأملاك العامة في منطقة الطريق الجديدة رقم 56 على طول شارع صبرا رقم 90، بما في ذلك بسطات وعربات للخضار وعوائق حديدية وخزانات للمياه أمام العقار 5809 المزرعة.

إزالة التعديات على الأملاك العامة في شارع الحسنين رقم 63 بمنطقة الطريق الجديدة رقم 56، من وضع بضائع ودواليب وإصلاح الدراجات النارية وحجز المواقف.

إزالة التعديات على الأملاك العامة في منطقة الملعب رقم 55 بشارع محمد علي بيهم الرقم 82، من وضع بضائع وستاندات على الملك العام، مثل ميني ماركت اللحام، وركن عدد من صهاريج المياه على الملك العام في شارع سليمان البستاني.

إزالة التعديات على الأملاك العامة في منطقة الملعب رقم 55 بشارع عمر فروخ رقم 56، من وضع أحواض زهور وحجز مواقف للسيارات على الملك العام.

وأكد أنه من الضروري تنظيم محاضر ضبط بالمخالفين بشكل دائم ومستمر، وإزالة التعديات بأسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أن كتاباً سابقاً صدر عام 2023 يتعلق بنفس الموضوع ولم يتم حتى الآن إزالته.