محافظ بيروت تسلم نسخة عن كتاب النشاطات السنوية ل”المهرجان التراثي البيروتي” الذي تنظمه “رابطة أبناء بيروت” في حرج بيروت بالتعاون مع رئيس وأعضاء بلدية بيروت


العاصي: لابد من تعاون مشترك بين مؤسسات المجتمع البيروتي والمحافظ ورئيس البلدية لرفع مستوى الخدمات الانمائية في كافة مناطق العاصمة
التقى محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود في مكتبه رئيس “المجلس الثقافي الإنمائي لمدينة بيروت” الإعلامي محمد العاصي وتسلم منه نسخة عن الكتاب الخاص بالنشاطات السنوية ل”المهرجان التراثي البيروتي” تحت عنوان: “ان عزيمة الرجال لا تهزها الجبال، وستبقى ياسعادة محافظ مدينة بيروت شامخاً شموخ الجبال”.
علما بأن هذا المهرجان تنظمه “رابطة أبناء بيروت” على مدار السنة في الباحة الخارجية من حرج بيروت – قصقص ، برعاية سعادة محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود.
العاصي
وشكر العاصي بإسم رئيس الهيئة الإدارية للرابطة محمد الفيل والمدير التنفيذي للرابطة ابراهيم كلش ، المحافظ عبود على رعايته الكريمة لكافة النشاطات التي يتضمنها المهرجان على مدار السنة، بالتعاون والتنسيق الكامل مع رئيس مجلس بلدية بيروت الأستاذ عبد الله درويش وجميع أعضاء المجلس البلدي الكريم.
وحيا العاصي الجهود المبذولة من سعادة محافظ بيروت وحضرة رئيس المجلس البلدي والاعضاء كافة في سبيل النهوض بمدينة بيروت على المستويات كافة، وخصوصاً منها المستوى الإنمائي والصحي والثقافي والاجتماعي.
ودعا العاصي كافة مؤسسات المجتمع الأهلي البيروتي والفعاليات الاجتماعية والثقافية والإنسانية والعائلية البيروتية إلى التعاون الكامل مع سعادة محافظ مدينة بيروت وحضرة رئيس المجلس البلدي وجميع الأعضاء لما فيه خير هذه المدينة، ولرفع مستوى الخدمات الانمائية في كافة مناطق العاصمة.
بيروت في 26/6/2024