عدوان أميركي – بريطاني بـ 10 غارات يستهدف غربي اليمن

شنّت قوات العدوان الأميركي – البريطاني، الاثنين، 10 غارات على مناطق متفرقة غربي اليمن.

العدوان استهدف بـ 6 غارات على مطار الحديدة جنوبي المدينة الساحلية على البحر الأحمر، بالإضافة إلى 4 غارات جزيرة كَمَرَان في البحر الأحمر، غربي اليمن.

وذكر المراسل أنّ العدوان الأميركي- البريطاني شنّ منذ الـ 12 من كانون الثاني المنصرم عشرات الغارات، بزعم تدمير وتحيد قدرات القوات المسلحة اليمنية المساندة لأهل غزة والشعب الفلسطيني، موضحاً أنّ هذه هي المرة الـ 13 التي يتعرض فيها مطار الحديدة الدولي لعدوان أميركي بريطاني منذ مطلع العام الحالي.

وقبل أيام، استهدف عدوان أميركي بريطاني، بغارتين مديرية الصَّليْف شمالي غربي مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر غربي اليمن.

وتشنّ الولايات المتحدة، ومعها بريطانيا، عدواناً على اليمن، يطال محافظات متفرّقة، بالتزامن مع استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية دعماً لغزّة، في ظل العدوان “الإسرائيلي”.

هذا وأكّد قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، الخميس الفائت، أنّه مهما كانت مؤامرات الأعداء، فإنّ اليمن سيتصدّى لها، مشدّداً على أنّ لدى اليمن “كثيراً من الخيارات، ويمتلك أوراقاً ضاغطة على الأعداء”.

وسبق أن قال إنّ العدوان الأميركي – البريطاني “لن يؤثر أبداً في موقفنا المبدئي”، مشدّداً على أنّ اليمن لن يتراجع عن موقفه المساند لغزّة، مهما كان حجم التصعيد الأميركي – البريطاني.

المصدر: الديار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *