افتتاح مركز هارموني للصعوبات التعلمية: رمزٌ للالتزام بتحسين الأوضاع التعليمية في لبنان

بخطوة تنموية داعمة للقطاع التعليمي في لبنان افتتحت جمعية التكافل لرعاية الطفولة وبتمويل من مؤسسة RAHMA AUSTRIA مركز هارموني للصعوبات التعلمية.


بدأت الافتتاح بقص الشريط بحضور شخصيات وفعاليات مجتمعية وتربوية ومؤسساتية تلاها ترحيب وكلمةالأستاذ فادي زعرورة، نائب المدير التنفيذي لجمعية تكافل لرعاية الطفولة، حيث سلط الضوء على أهمية دعم الأطفال في جميع جوانب حياتهم، مشددًا على ضرورة تقديم بيئة تعليمية تحفز النمو والتطور المستدام عند الأطفال مقدماً شكره لكل حاضن وممول للأفكار التربوية والتعليمية المستدامة.

وفي متابعةٍ لذلك، ألقت السيدة رانيا القوزي، مديرة المركز، كلمةً مفعمة بالتفاؤل والطموح، حيث أكدت على رؤية المركز ودوره الريادي في توفير التعليم المساند والدعم للطلاب ذوي الصعوبات التعلمية.

وفي السياق ذاته، ألقت ممثلة مؤسسة الرحمة النمسا كلمةً تعبّر عن التزامها بدعم المبادرات التعليمية ودعم المركز، مع التأكيد على أهمية التعاون المشترك لتحقيق التنمية المستدامة وتقديم الدعم للأطفال في المجتمع.

شهد الافتتاح حضورًا مميزًا من الشخصيات البارزة، أبرزهم: الاستاذ شفيق الكوسى مسؤول مركز بيروت، الأستاذ مغير سنجابة عضو بلدية بيروت، الأستاذ لؤي تقي الدين المدرب المعتمد في مجموعة center ISTP المركز الدولي للدراسات والتدريب الاحترافي، الدكتورة ليلى العلي مسؤولة الإرشاد والتوجيه في مادة الاجتماع في وزارة التربية والتعليم العالي، الأستاذ يحيى عميرات مدير الإيمان الظريف، السيدة لمى أرناؤط مديرة ثانوية أمان كبارة شعراني الرسمية للبنات، السيد عماد شبارو مسؤول بناية شبارو، الأستاذة مريم عيتاني الناظرة العامة في الثانوية الرسمية، الأستاذة جمال مرهج منسقة اللغة الإنجليزية في ثانوية رسمية، السيدة منى زنتوت مسؤولة جمعية النجاة في لبنان، السيدة سعاد عيتاني مسؤولة جمعية النجاة في بيروت.

تمثّل هذه المناسبة خطوةً هامة نحو بناء مستقبلٍ مشرق للتعليم والتنمية في لبنان، وتعزز من التزام المجتمع بدعم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الفرص المتساوية للجميع في مجال التعليم والتطوير.