محمود التركي “تريند” بأغنية “بين قوسين” مع أصيل هميم

تصدر الفنان العراقي الشاب محمود التركي بالأغنية الدويتو “بين قوسين” مع الفنانة العراقية أصيل هميم “التريند” في عدد من الدول العربية في قائمة الأكثر مشاهدة في موقع “اليوتيوب”، وحصد المركز الأول تريند في قائمة العراق والكويت، والمركز الثاني في قائمة الإمارات وقطر، وقائمة المركز الثالث في السعودية وعدد من الدول العربية.ومن جهته شكر محمود التركي الجمهور على دعمهم ومتابعتهم المستمرة لجديده، وقال عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة به: “الحمد لله..

أغنية #بين_قوسين تحقق #تريند في جميع قوائم الدول العربية باليوتيوب وتتصدر .. شكراً لقلوبكم ومحبتكم.. والقادم أجمل معكم وبوجودكم”.وكان قد طرح محمود التركي و أصيل هميم أغنية “بين قوسين” قبل يومين، من كلمات الشاعر محمد الواصف و الحان علي صابر، و توزيع وماسترينغ محب الراوي، وعرضها عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، و تخطت مشاهدتها المليونين ونصف المليون مشاهدة خلال وقت قصير. ملاحظة: مرفق لينك أغنية “الدويتو” الجديدة “بين قوسين” من قناة محمود التركي في اليوتيوب

Author: abir rahal

عبير رحال مديرة ومؤسسة موقع(rahalglobal.news). صحافية لبنانية مغربية، بدأت مسيرتها الإعلامية من اواخر العام 2016 ،حصلت على شهادة الماجيستير في الصحافة من الجامعة اللبنانية الدولية ،عملت و ترأست العديد من المواقع الإخبارية ومنها موقع (أخبار عربية).. ومنصب رئيسة اللجنة الاعلامية في الهيئات الادارية في الجمعيات ومنها (مهرجانات الاقليم وتجمع شباب داريا..) .وأعدت البرامج وكتبت المقالات.. و متطوعة ايضا في حملات انسانية منها (حملة عطيهن أمل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *