رئيس الجمهورية تلقى برقية تهنئة بالعام الجديد من نظيره المصري السيسي : تمسكنا بالأمل والتعاون المشترك كان دافعا للتصدي للصعاب والتحديات

تلقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون برقية تهنئة بالعام الجديد من نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، اكد له فيها تطلعه الى “ان يشهد عام 2022 بداية مرحلة جديدة من التنمية والتقدم، من خلال التزامنا بالشراكة والعمل معا، من اجل تحقيق مستقبل أفضل لشعبينا الشقيقين”. وأشار الرئيس السيسي في برقيته الى انه “ومع مرور عام كان مليئا بالتحديات والصعاب، فقد كان تمسكنا بالأمل والتعاون المشترك دافعا للتصدي لهذه الصعاب”. نص البرقيةوفي ما يلي، نص البرقية:”انه لمن دواعي سروري لمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، وبدء العام الميلادي الجديد 2022، أن ابعث الى فخامتكم، بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات الأخوية، داعيا الله تعالى ان يجعل العام الجديد عام خير وازدهار واستقرار على شعبينا وبلدينا الشقيقين. ومع مرور عام، كان مليئا بالتحديات والصعاب، فقد كان تمسكنا بالأمل والتعاون المشترك دافعا للتصدي لهذه الصعاب، وصولا الى عالم اكثر صحة وامانا لشعوبنا. وانني أتطلع بكل تفاؤل ان يشهد عام 2022 بداية مرحلة جديدة من التنمية والتقدم، من خلال التزامنا بالشراكة والعمل معا، من اجل تحقيق مستقبل أفضل لشعبينا الشقيقين، ولجميع شعوب العالم. فخامة الرئيس واخي العزيز، وإذ أتقدم مجددا بخالص الامنيات بأن يكون العام الجديد عاما سعيدا، مزدهرا، لأتمنى لكم التمتع بموفور الصحة والسعادة، ولشعبكم الشقيق المزيد من التنمية والرخاء والرقي”.

Author: abir rahal

عبير رحال مديرة ومؤسسة موقع(rahalglobal.news). صحافية لبنانية مغربية، بدأت مسيرتها الإعلامية من اواخر العام 2016 ،حصلت على شهادة الماجيستير في الصحافة من الجامعة اللبنانية الدولية ،عملت و ترأست العديد من المواقع الإخبارية ومنها موقع (أخبار عربية).. ومنصب رئيسة اللجنة الاعلامية في الهيئات الادارية في الجمعيات ومنها (مهرجانات الاقليم وتجمع شباب داريا..) .وأعدت البرامج وكتبت المقالات.. و متطوعة ايضا في حملات انسانية منها (حملة عطيهن أمل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *