مجلس بلدية بيروت عرض لسبل تفعيل فوج الإطفاء وتطويع عناصر جدد

عقد مجلس بلدية بيروت  جلسة مكتملة برئاسة المهندس جمال عيتاني، حضر جانب منها قائد فوج إطفاء بيروت العقيد ماهر العجوز الذي عرّف على المجتمعين واقع الفوج والرؤية لتحسين عمله، ومن ضمن الطروح الطلب باستبعاده 140 عنصراً من الفوج مفصولين إلى الإدارات والشخصيات

وعلمت «اللواء» انه من ضمن الطروحات التي نوقشت امكانية تطويع عناصر جدد بدل الشهداء، وذلك بدل الذين قدموا استقالاتهم ويبلغ عددهم 40 عنصراً، الا ان هذا الطرح تمّ التوافق على التأني بدراسته حتى لا يفسّر على انه يتزامن  مع استحقاق الانتخابات المقبلة.

– وفي بقية البنود وافق المجلس  على سلفة مالية لشراء سائل رغوي لزوم فوج الإطفاء.
– أجّل المجلس البت بموضوع إقرار سلفة مالية لزوم غرفة التحكم العائدة لكاميرات المراقبة.
–  كما أجّل المجلس البت بنقل اعتماد مالي لزوم بند المكافآت حيث طلب من الإدارة تزويدها بلائحة المستفيدين والأعمال التي توازي المكافأة.
– الموافقة على تأمين آليات المناقصة لفوج الإطفاء.

Author: abir rahal

عبير رحال مديرة ومؤسسة موقع(rahalglobal.news). صحافية لبنانية مغربية، بدأت مسيرتها الإعلامية من اواخر العام 2016 ،حصلت على شهادة الماجيستير في الصحافة من الجامعة اللبنانية الدولية ،عملت و ترأست العديد من المواقع الإخبارية ومنها موقع (أخبار عربية).. ومنصب رئيسة اللجنة الاعلامية في الهيئات الادارية في الجمعيات ومنها (مهرجانات الاقليم وتجمع شباب داريا..) .وأعدت البرامج وكتبت المقالات.. و متطوعة ايضا في حملات انسانية منها (حملة عطيهن أمل)