البعريني على راس وفد لتقديم واجب التعزية في الهرمل

توجه عضو كتلة المستقبل النيابية النائب وليد البعريني الى الهرمل على رأس وفد ضم رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الاله زكريا، ورئيس بلدية مشمش محمد بري، رئيس بلدية مشمش السابق محمد بركات، الشيخ كرم ضاهر، خالد عبدو البعريني، وذلك لتقديم واجب التعزية بالمرحومة ليليان علوه التي قضت بإطلاق نار في جرود الهرمل.

القى الأستاذ مفلح علوه كلمة ترحيبية تلاها كلمة للنائب البعريني قال فيها:” عزانا ومصابنا واحد، ومشكلتنا واحدة، ولم اتردد لحظة بالحضور لأنني اثق بكم، فنحن اليوم في بيتنا وبين اهلنا، جئنا لتعزية هذه العائلة الكريمة، قاصدين تهدئة النفوس وحجب الدم وسحب الفتيل والوقوف عند طلباتكم، فهذه من مهام كل إنسان يغار على اهله وبلداته، ونحن بإذن الله يد واحدة وقلب صاف واحد، وكلنا أمل بحكمتكم ورفعة اخلاقكم وقوة إيمانكم، ونتتظر سماع الجواب الذي يريحكم ويريحنا وتكليف هذه اللجنة الطيبة لحل المشكلة ودرء الفتنة، رحم الله فقيدتكم المرحومة والهمكم الصبر والسلوان”.

Author: abir rahal

عبير رحال مديرة ومؤسسة موقع(rahalglobal.news). صحافية لبنانية مغربية، بدأت مسيرتها الإعلامية من اواخر العام 2016 ،حصلت على شهادة الماجيستير في الصحافة من الجامعة اللبنانية الدولية ،عملت و ترأست العديد من المواقع الإخبارية ومنها موقع (أخبار عربية).. ومنصب رئيسة اللجنة الاعلامية في الهيئات الادارية في الجمعيات ومنها (مهرجانات الاقليم وتجمع شباب داريا..) .وأعدت البرامج وكتبت المقالات.. و متطوعة ايضا في حملات انسانية منها (حملة عطيهن أمل)