صور محمد صلاح مع ملكة جمال الهند تتصدر إهتمام المتابعين

تصدّرت صور نجم كرة القدم الكصري ​محمد صلاح​ مع ملكة جمال الهند ​دينا أوبال​”، حديث المتابعيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت أوبال هذه الصور مع صلاح خلال تواجدهما معاً في النادي الرياضي.
وعلقت أوبال على الصور، قائلة: “في صالة الألعاب الرياضية مع أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.
وأوبال هي نجمة إنجليزية من أصول هندية، وحصلت على لقب ملكة جمال الهند في إنجلترا عام 2012، ومن مواليد ميدلزبره في ​بريطانيا​، في 30 كانون الثاني/يناير عام 1989.
وكانت أوبال أيضا واحدة من رفقاء المنزل في “Brother Big”، وإحدى المتسابقات في Factor Fear 5 Khiladi ke Khatron، ولفتت تقارير إخبارية إلى أن والد أوبال توفي بسبب السرطان عندما كانت طفلة، وإنتقلت إلى ميدلزبره عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها، وعاشت في قرية صغيرة مع أمها، التي لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة والدها.
شاركت أوبال في عدد من الأفلام السينمائية، التي ساعدتها على الحصول على لقب ملكة جمال الهند في إنجلترا، ويتابعها أكثر من 500 ألف على صفحتها الخاصة.

المصدر: ” الفن “

Author: Christabel Najem

كريستابيل نجم كاتبة وصحافية لبنانية، عملت في مجال الصحافة المكتوبة وكتبت مقالات سياسية واجتماعية عديدة لمجلة “بي بيروت” الإلكترونية، كما أعدت برامج عديدة منها فنية، اجتماعية، ثقافية وسياسية لإذاعة “صوت لبنان” في الأشرفية.