نيكول سابا تخطف الأنفاس بإطلالتها قبل حفلها بالقاهرة ورانيا يوسف تعلق

خطفت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ الأنظار بصور لها التقطتها قبيل حفلها بالأمس في القاهرة استعرضت فيها فستانها الأسود الأنيق الذي تميز بأنه مكشوف عند الصدر بفتحة طويلة لأعلى الساق وقوامها الممشوق الرائع.
وبدت نيكول في الصور وٌد أسدلت شعرها الأشقر على كتفيها ووضعت مكياجًا جذابًا أبرز جمال ملامحها، وعلقت على الصور قائلة: “من حفلتي امبارح في القاهرة”، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، وأهمهم الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ التي عبرت عن إعجابها الجديد بطلة نكيول وعلقت :”وووااااو”.
وكانت نيكول سابا أشعلت الأجواء، بحفلها في أحد الفنادق في مصر، وغنّت العديد من الأغاني، منها “براحتي”، التوتو ني” و”قررت”، كما غنّت “ياواد يا تقيل” للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، “الديك بيدن” للفنان المصري الراحل سيد درويش، “سهر الليالي” للسيدة فيروز و”بنت السلطان” للفنان المصري أحمد عدوية.
وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع نيكول، خصوصاً خلال غنائها أغنيتي “الديك بيدن” و “ياواد يا تقيل”، كما شهد صعودها الى خشبة المسرح الكثير من الهتافات وصيحات الإعجاب.

المصدر: ” الفن “

Author: Christabel Najem

كريستابيل نجم كاتبة وصحافية لبنانية، عملت في مجال الصحافة المكتوبة وكتبت مقالات سياسية واجتماعية عديدة لمجلة “بي بيروت” الإلكترونية، كما أعدت برامج عديدة منها فنية، اجتماعية، ثقافية وسياسية لإذاعة “صوت لبنان” في الأشرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *