لارا بو عبدو: هذا ما سأفعله بعد “ذا فويس”

أخبار عربية – بيروت

أعلنت الفنانة اللبنانية الشابة لارا بو عبدو، التي تشارك حالياً في برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، أنها تحضر لمشاريع مستقبلية بدأت في العمل عليها، لكن “لا يمكنني الكشف عن ذلك بعد”.

وقالت بو عبدو (16 عاماً)، في حديث لموقع “أخبار عربية” أجراه معها رئيس التحرير أسعد الأسعد، إنها حالياً في المرحلة الثانية من “ذا فويس”، بعد أن لفتت أعضاء لجنة التحكيم الأربعة وانضمت لفريق آمال بنت.

جانب من مقابلة “أخبار عربية” مع لارا بو عبدو عبر تطبيق “زوم”

وحول مشاركتها في البرنامج، قالت بو عبدو: “منذ طفولتي، كنت أتابع البرنامج أسبوعياً مع أسرتي. السنة الماضية، تواصل معي القائمين على ذا فويس فرنسا عبر حسابي على إنستغرام وأبلغوني أن صوتي قد نال إعجابهم، ودعوني للمشاركة في البرنامج.. وبعد العديد من المراحل تم قبولي وسافرت لفرنسا”.

وكشفت النجمة الشابة أن أغنية “لبيروت” لفيروز، التي أدتها على مسرح “ذا فويس” بفرنسا، كانت أول أغنية عربية تؤديها على الإطلاق كونها تغني عادةً بالإنجليزية والفرنسية.

وتابعت: “كان ذلك تحدياً كبيراً بالنسبة لي لكني أعشق التحديات”، موضحة أنها ترغب في الاستمرار في الغناء بالعربية في المستقبل، كونها لغة رائعة سواء باللحن أو الإلقاء، واعدة متابعيها أنها ستعمل على إقامة توازن بين غنائها بالإنجليزية والعربية.

والسبب وراء اختيارها تلك الأغنية كان إيصال رسالة من لبنان إلى العالم، بعد أيام قليلة على انفجار مرفأ بيروت الذي راح ضحيته أكثر من 200 شخص ودمر أجزاء واسعة من العاصمة اللبنانية.

وعن السبب وراء اختيارها المغنية الفرنسية من أصول عربية، آمال بنت، لتكون مدربتها في “ذا فويس” في المرحلة القادمة، قالت بو عبدو: “منذ طفولتي أستمع لأغاني آمال، وبالأخص أغنية (Ma Philosophie) التي يعرفها كل اللبنانيين”.

وأشارت إلى أنها تقرأ وتتقبل جميع الانتقادات التي تصلها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالأخص “النقد البناء” من قبل متابعيها.

وأكدت بو عبدو أنها ستتابع دراستها حتى النهاية بالتزامن مع مشوارها الفني، لأن “أهم شيء في الحياة هو التوازن”.

ولدى سؤالها عن قدوتها في الحياة، على المستوى الشخصي، قالت: “عائلتي، وبالأخص أختي، وذلك لوقوفهم دائماً إلى جانبي خاصةً خلال تجربتي الأخيرة”.

أما عن قدوتها في الفن والغناء، أجابت: “أنا أسمع كل أنواع الموسيقى، pop ،jazz ،rap، كل شيء.. لكن أحب بالأخص إيمي واينهاوس وأديل ومايكل بوبليه”، أما عربياً “أستمع لأغاني وائل كفوري وأدهم النابلسي.. أما على صعيد الفنانين الكبار، أكيد فيروز تأتي في المقدمة”.

وتنتظر بو عبدو مواجهة فردية أو ثنائية وثلاثية في المرحلة الثانية من برنامج “ذا فويس”، فترقبوا إطلالتها القادمة عبر شاشة “TF1” لمعرفة ما إذا كانت الموهبة اللبنانية ستحصل على لقب “أحلى صوت” في فرنسا.

Author: Akhbar Arabia

“أخبار عربية” موقع إخباري ينقل الواقع العربي والدولي بكافة تفاصيله بدقة وموضوعية ومصداقية.